ولد الشيخ يلتقي عيدروس الزبيدي ويعلن موقفه من مجلسه الانتقالي !!

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ولد الشيخ يلتقي عيدروس الزبيدي ويعلن موقفه من مجلسه الانتقالي !! ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ولد الشيخ يلتقي عيدروس الزبيدي ويعلن موقفه من مجلسه الانتقالي !!، وهذا الخبر منقول من اب برس المنشور اليوم بعنوان ولد الشيخ يلتقي عيدروس الزبيدي ويعلن موقفه من مجلسه الانتقالي !!.

قالت وسائل اعلام تتبع انصار الانتقالي  في الجنوب ان رئيس ما يسمى المجلس الانتقالي التقى بالمبعوث الاممي المنتهية فترة عمله ولد الشيخ.   وطبقا لتلك الوسائل التقى صباح اليوم رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس قاسم الزبيدي بالمبعوث الأممي الخاص الى اليمن السيد اسماعيل ولد الشيخ أحمد، ونائبه السيد معين شريم والمستشار السياسي محمد خاطر ومدير مكتب المبعوث الخاص تامر مصطفى.   ناقش اللقاء الذي انعقد في الامارات مجموعة من الملفات والقضايا العالقة، في اطار سعي الأمم المتحدة إلى إنهاء الحرب وإحلال السلام الشامل كما ناقش اللقاء قضية الجنوب وتطورات الأوضاع والمستجدات في العاصمة المؤقتة عدن ومدن الجنوب الأخرى.   وقالت وسائل الاعلام التابعة للانتقالي أن المبعوث الأممي اشاد بدور المجلس الانتقالي الجنوبي ودعمه لجهود الأمم المتحدة لإنجاح عملية السلام كما تم الأتفاق على مواصلة اللقاءات بين الطرفين خلال الفترة القادمة.   حضر اللقاء اعضاء هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الانفصالي.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ولد الشيخ يلتقي عيدروس الزبيدي ويعلن موقفه من مجلسه الانتقالي !! , تم نقله وجلبه من موقع اب برس, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ولد الشيخ يلتقي عيدروس الزبيدي ويعلن موقفه من مجلسه الانتقالي !! وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اب برس . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق