البكري يعلق على جريمة اغتيال الشيخ شوقي كمادي بعدن

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر البكري يعلق على جريمة اغتيال الشيخ شوقي كمادي بعدن ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها البكري يعلق على جريمة اغتيال الشيخ شوقي كمادي بعدن، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان البكري يعلق على جريمة اغتيال الشيخ شوقي كمادي بعدن.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل البكري يعلق على جريمة اغتيال الشيخ شوقي كمادي بعدن.

علق وزير الشباب والرياضة، نايف البكري، على عملية اغتيال إمام وخطيب جامع الثوار، شوقي كمادي، في مدينة عدن اليوم الثلاثاء، 13 شباط، 2018.

وكتب البكري، عبر صفحته الرسمية على تويتر: فاجعة مزلزلة هزتنا وهزت #عدن بأسرها، جريمة تصفية بحق الرمز التربوي والدعوي والسمح الأستاذ العدني/ شوقي كمادي، عميد كلية القران الكريم وإمام وخطيب مسجد الثوار، وخطيب ساحة التغيير، ذلك الرجل الفاضل الخيِّر الذي عرفه أهل عدن محباً للخير سمحًا في تعامله، مناضلا في ميادين البذل المجتمعي.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر البكري يعلق على جريمة اغتيال الشيخ شوقي كمادي بعدن , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن البكري يعلق على جريمة اغتيال الشيخ شوقي كمادي بعدن وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق