هــــام.. تفاصيل وبنود الاتفاق الجديد بين طارق صالح وعيدروس الزبيدي برعاية السعودية والإمارات..!!

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر هــــام.. تفاصيل وبنود الاتفاق الجديد بين طارق صالح وعيدروس الزبيدي برعاية السعودية والإمارات..!! ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها هــــام.. تفاصيل وبنود الاتفاق الجديد بين طارق صالح وعيدروس الزبيدي برعاية السعودية والإمارات..!!، وهذا الخبر منقول من شبكة بو يمن المنشور اليوم بعنوان هــــام.. تفاصيل وبنود الاتفاق الجديد بين طارق صالح وعيدروس الزبيدي برعاية السعودية والإمارات..!!، تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل.

 

 


 كشف الاعلامي نبيل الصوفي عن اتفاق بين طارق صالح الذي ينتظر قيامه بدور عسكري وقيادات المجلس الانتقالي الجنوبي برعاية من التحالف العربي .
وقال الصوفي المقرب من اسرة الرئيس الراحل صالح  في تغريده على صفحته في تويتر : قال لنا عيدروس وبن بريك وشلال: سندعمكم اذا مهمتكم تحرير صنعاء اما جنوبا فالشارع الجنوبي هو قائدنا .. قلنا لهم: ولانرضى الا بمايرضى به الشارع الجنوبي الذي عانى الأمرين منا جميعا.
 
مضيفا : شارع يتسامى فوق جراحه ليساند اشقائه واهله وقوميته ضد بغي الحوثي وعدوانه، ترعى اتفاقنا السعودية والامارات.
 
وجاءت تغريدة الصوفي قبيل ساعات من اصدار طارق صالح بيانا رسميا يرحب فيه بخطاب رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي , معبرا عن تفهمه للمخاوف التي يطرحها الانتقالي الجنوبي بعد التحرير من الحوثي .
 
 داعيا "السياسيين في الشرعية وكل الأطراف والأحزاب للاستماع لبعضهم والتوصل لحلول ومعالجات تقدر تضحيات المقاتلين في كل الجبهات، وأولها جبهة الجنوب الذي يقاتل أبناؤه في كل المناطق اليمنية"..
 
كما طالب بتوحيد الصفوف ووقف الحملات الاعلامية التي تخدم الحوثي .
 
* براقش نت 
 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر هــــام.. تفاصيل وبنود الاتفاق الجديد بين طارق صالح وعيدروس الزبيدي برعاية السعودية والإمارات..!! , تم نقله وجلبه من موقع شبكة بو يمن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن هــــام.. تفاصيل وبنود الاتفاق الجديد بين طارق صالح وعيدروس الزبيدي برعاية السعودية والإمارات..!! وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع شبكة بو يمن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق