ولد الشيخ يبحث مع محمد بن زايد مستجدات الأوضاع باليمن

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ولد الشيخ يبحث مع محمد بن زايد مستجدات الأوضاع باليمن ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ولد الشيخ يبحث مع محمد بن زايد مستجدات الأوضاع باليمن، وهذا الخبر منقول من الموقع المنشور اليوم بعنوان ولد الشيخ يبحث مع محمد بن زايد مستجدات الأوضاع باليمن.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ولد الشيخ يبحث مع محمد بن زايد مستجدات الأوضاع باليمن.

بحث ولد الشيخ أحمد مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن، اليوم الثلاثاء، مع ولي العهد الإماراتي محمد بن زايد، الأزمة اليمنية ومستجدات الأوضاع في المنطقة.
 
وبحسب وكالة الأنباء الإماراتية (وام) فإن ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد التقى اليوم، بولد الشيخ أحمد، بأبوظبي، وتطرق اللقاء مستجدات الأوضاع في الساحة اليمنية والجهود المبذولة في شأنها.”
 
وأكد بن زايد حرص الإمارات على دعم جهود الأمم المتحدة للتوصل إلى حل سياسي في اليمن بما يكفل عودة الأمن والاستقرار لليمن.
 
وطاف المبعوث الأممي عدة عواصم خليجية قبيل انتهاء فترة عمله المقررة نهاية الشهر الجاري. 
 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ولد الشيخ يبحث مع محمد بن زايد مستجدات الأوضاع باليمن , تم نقله وجلبه من موقع الموقع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ولد الشيخ يبحث مع محمد بن زايد مستجدات الأوضاع باليمن وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموقع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق