وزير الأشعال العامة يبحث التعاون مع ماليزيا ووقوفها لجانب اليمن

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر وزير الأشعال العامة يبحث التعاون مع ماليزيا ووقوفها لجانب اليمن ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها وزير الأشعال العامة يبحث التعاون مع ماليزيا ووقوفها لجانب اليمن، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان وزير الأشعال العامة يبحث التعاون مع ماليزيا ووقوفها لجانب اليمن.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل وزير الأشعال العامة يبحث التعاون مع ماليزيا ووقوفها لجانب اليمن.

كشف وزير الأشغال العامة والطرق، الدكتور معين عبدالملك، عن لقاء جمعه، مع وزير التمنية الحضرية والإسكان والحكومات المحلية الماليزي نوح بن عمر.


وأوضح عبدالملك أن جرى خلال اللقاء مناقشة "التعاون في مجال الإسكان والتخطيط الحضري وتأهيل الكوادر وإعادة الإعمار، والتحضير لمذكرة تفاهم بين الوزارتين في قطاعي الإسكان والتخطيط الحضري وسياسات المدن".

 
وأضاف "استعرضنا التحديات التي تمر بها بلادنا وأكد الوزير الماليزي وقوف بلاده مع اليمن وبالأخص في مجال الاسكان والتنمية الحضرية، واستعداد دولته المساعدة في إعادة الإعمار ونقل الخبرات الفنية للجانب اليمني في هذا المجال". 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر وزير الأشعال العامة يبحث التعاون مع ماليزيا ووقوفها لجانب اليمن , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن وزير الأشعال العامة يبحث التعاون مع ماليزيا ووقوفها لجانب اليمن وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق