مستشفى بالهند تنجح في علاج امرأة يمنية من هذا المرض الخطير

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مستشفى بالهند تنجح في علاج امرأة يمنية من هذا المرض الخطير ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها مستشفى بالهند تنجح في علاج امرأة يمنية من هذا المرض الخطير، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان مستشفى بالهند تنجح في علاج امرأة يمنية من هذا المرض الخطير.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل مستشفى بالهند تنجح في علاج امرأة يمنية من هذا المرض الخطير.

أعادت مستشفى بيون الحياة من جديد لأمرة يمنية بلغت من العمر 65 عاما تدعى فاطمة محمد حسين التي أحيلت إلى الأطباء بعد إصابتها بالفشل الكلوي. اتضح أنها تعاني من ورم في الكلى يزداد معه معدل الوفاة.

وقد جاءت فاطمة إلى روبي هول كلينيك في بيون بالهند في سبتمبر 2017 لعلاج الكلى مع ابنها، الذي هو نفسه طبيب. في وقت لاحق، تم تشخيص الورم الذي يعد من الحالات النادرة جدا في المجال الطبي. تم تصنيف حالة فاطمة على أنها "شديدة الخطورة" وعائلتها فقدت الأمل تقريبا، حتى أخذ الطبيب مهمة تحويل الأمور.



وقال ابن المريضة "عندما تم تشخيص اصابتها بالورم، قلنا لها أنه حميد وأنها سوف تكون على ما يرام. منذ العام الماضي، كانت تشكو من مشاكل في التنفس وصعوبة في المشي، لكنها أهملت ذلك. ثم تضخمت المشاكل قبل ستة أشهر وبعدها أخذناها إلى طبيب المسالك البولية، الذي يشتبه في أنه سرطان الغدد الليمفاوية وأحالنا إلى مستشفى بيون. نحن سعداء للعلاج والقرار المجيء إلى بيون لتلقي العلاج ".

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر مستشفى بالهند تنجح في علاج امرأة يمنية من هذا المرض الخطير , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مستشفى بالهند تنجح في علاج امرأة يمنية من هذا المرض الخطير وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق