نجاة نجل قائد عسكري في عدن بعد ساعات من إغتيال آخر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر نجاة نجل قائد عسكري في عدن بعد ساعات من إغتيال آخر ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها نجاة نجل قائد عسكري في عدن بعد ساعات من إغتيال آخر، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان نجاة نجل قائد عسكري في عدن بعد ساعات من إغتيال آخر.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل نجاة نجل قائد عسكري في عدن بعد ساعات من إغتيال آخر.

أفادت مصادر محلية إن مسحلين مجهولين اطلقوا النار الحي على نجل قائد القوات الخاصة في عدن ولحج وأبين والضالع ولاذوا بالفرار.

وذكرت المصادر أن نجل اللواء فضل باعش قائد القوات الخاصة نجا من محاولة اغتيال عصر اليوم في منطقة خور مكسر.

وبحسب المصادر فإن مسلحين على متن دراجة نارية اطلقوا وابلا من الرصاص على السيارة التي كان يستقلها عماد بينما هي بين منتصف نقطتي مجمع عدن مول وجولة العاقل، مشيراً إلى أن السيارة تعرضت للانقلاب فيما لاذ المسلحون بالفرار إلى جهة مجهولة .

ونقل عماد فضل ومحمد سالم إلى أحد مستشفيات عدن، فيما تم سحب السيارة الخاصة بهما .

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر نجاة نجل قائد عسكري في عدن بعد ساعات من إغتيال آخر , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن نجاة نجل قائد عسكري في عدن بعد ساعات من إغتيال آخر وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق