استياء من اتهام جندي رافق الميسري واستشهد بأنه قيادي حوثي (صور)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر استياء من اتهام جندي رافق الميسري واستشهد بأنه قيادي حوثي (صور) ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها استياء من اتهام جندي رافق الميسري واستشهد بأنه قيادي حوثي (صور)، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان استياء من اتهام جندي رافق الميسري واستشهد بأنه قيادي حوثي (صور).
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل استياء من اتهام جندي رافق الميسري واستشهد بأنه قيادي حوثي (صور).

أثار وصف عدداً من نشطاء اعلام الشرعية الجندي أحمد عبدالله عبدالرحمن الشرفي المرافق الشخصي لوزير الداخلية أحمد الميسري بأنه قيادي بمليشيا الحوثي الانقلابية .

وتداول ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك خبر استشهاد أحمد الشرفي بأنه قيادي بمليشيا الحوثي الانقلابية ولقي مصرعه خلال مواجهات مع قوات الجيش .

وفي حديث خاص لـ " اليمن العربي " قال شرف عبدالله عبدالرحمن الشرفي شقيق الجندي الشهيد أحمد عبدالله عبدالرحمن الشرفي بأن العديد من الناشطين زعموا ان اخاه متحوث وقتل خلال مواجهات مع الجيش وهو ما اثار غضبه .

وعبر الشرفي عن استياءه الكبير من زعم بعض نشطاء التواصل بأن شقيقه متحوث ويقاتل مع الحوثيين على الرغم انه مرافق مع وزير الداخلية الميسري وقد استشهد اثناء اداءه واجبه الأمني اثناء مرافقته وزير الداخلية في ابين عقب تعرض أحد الأطقم المرافقة لوزير الداخلية احمد الميسري لحادث سير الثلاثاء قبل الماضي .

قال مصدر طبي أن جنديين توفيا واصيب 11 اخرين ، في حادثة انقلاب طقم عسكري كان مرافق لموكب وزير الداخلية (أحمد الميسري) ظهر الثلاثاء 9 يناير 2018 م.

وأكد المصدر أن 13 جندياً وصلوا الى عدة مستشفيات بعد انقلاب طقم كانوا يستقلونه شرقي عدن ، وأضاف المصدر أن اثنين من الجنود توفوا في الحال ، فيما لايزال 11 جنديا يتلقون العلاج اصابة بعضهم خطرة.

وكان طقم تابع لقائد مقاومة أبين (يوسف العاقل) يرافق موكب وزير الداخلية المهندس "أحمد الميسري" انقلب ظهر اليوم الثلاثاء بالقرب من أحواض الصرف الصحي شرق العاصمة عدن ، ما أدى الى مصرع واصابة عدد من الجنود.

(اسماء المتوفيين)

- أحمد عبدالله عبدالرحمن الشرفي.

- مراد سعيد الجعدني.

(اسماء الجرحى)

- جهاد جعيم الجعدني.

- سند عبدالله احمد الهوا الجعدني.

- ياسين احمد حسن الجعدني.

- محمد صالح محمد عامر الجعدني.

- سالم محمد صالح محنش الجعدني.

- محمد حسين وحري الجعدني.

- عبدالله حسين وحري الجعدني.

- فتاح حسين وحري الجعدني.

- فارس عوض محمد حسن الجعدني.

- ناصر حسين ناصر وحري الجعدني.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر استياء من اتهام جندي رافق الميسري واستشهد بأنه قيادي حوثي (صور) , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن استياء من اتهام جندي رافق الميسري واستشهد بأنه قيادي حوثي (صور) وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق