الحوثي يتوعد الصماد.. خلافات جديدة ومفاجئة تطفو على السطح في صفوف المليشيا بصنعاء..!!

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الحوثي يتوعد الصماد.. خلافات جديدة ومفاجئة تطفو على السطح في صفوف المليشيا بصنعاء..!! ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الحوثي يتوعد الصماد.. خلافات جديدة ومفاجئة تطفو على السطح في صفوف المليشيا بصنعاء..!!، وهذا الخبر منقول من شبكة بو يمن المنشور اليوم بعنوان الحوثي يتوعد الصماد.. خلافات جديدة ومفاجئة تطفو على السطح في صفوف المليشيا بصنعاء..!!، تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل.

 

 

 

 

 قالت مصادر مقربة من قيادات حوثية عليا في العاصمة صنعاء إن خلافات حادة بدأت تظهر بين قيادات المليشيا الانقلابية.

وأكدت المصادر، وجود انقسام في صفوف المليشيا، وسط تكتيم إعلامي من طرفي الخلاف حتى اللحظة، وفقاً لما نقله موقع "المشهد اليمني"..

وأوضحت أن رئيس اللجنة الثورية العليا للحوثيين محمد علي الحوثي، بدأ جولة خلافات جديدة مع رئيس مايسمى المجلس السياسي صالح الصماد.

وأضافت أن محمد علي الحوثي نعت الصماد بأنه "يتطاول على أسياده" متوعداً بإيقافه عند حده، خلال اجتماع لقيادات المليشيا.

وأشارت إلى أن كلام الحوثي جاء رداً على صالح الصماد بعد أن انتقص مما تسمى "اللجنة الثورية العليا" التي يرأسها محمد الحوثي.

وقالت المصادر، إن محمد الحوثي نقل الخلاف إلى الميدان عبر تحويل المشرفين الحوثيين في المناطق الخاضعة لسيطرتهم إلى مدراء لأقسام الشرطة، وتغييب دور المدراء الفعليين بالقوة.

وأكدت المصادر ذاتها، أن الصماد أصبح عاجزاً عن اتخاذ أي قرار بدون موافقة اللجنة الثورية العليا، خاصة بعد تهديدات محمد علي الحوثي.

الجدير بالذكر أن دور اللجنة الثورية العليا عاد مجدداً إلى المشهد بعد مقتل الرئيس السابق صالح، الذي كان أبرز المعارضين في صفوف الانقلاب لهذه اللجنة منذ إنشائها.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الحوثي يتوعد الصماد.. خلافات جديدة ومفاجئة تطفو على السطح في صفوف المليشيا بصنعاء..!! , تم نقله وجلبه من موقع شبكة بو يمن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الحوثي يتوعد الصماد.. خلافات جديدة ومفاجئة تطفو على السطح في صفوف المليشيا بصنعاء..!! وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع شبكة بو يمن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق