اعلان هــــــــام لجميع المغتربين اليمنيين في السعودية (تفاصيل + صورة)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر اعلان هــــــــام لجميع المغتربين اليمنيين في السعودية (تفاصيل + صورة) ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها اعلان هــــــــام لجميع المغتربين اليمنيين في السعودية (تفاصيل + صورة)، وهذا الخبر منقول من صوت اليمن المنشور اليوم بعنوان اعلان هــــــــام لجميع المغتربين اليمنيين في السعودية (تفاصيل + صورة)، تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل.

اعلان هــــــــام لجميع المغتربين اليمنيين في السعودية (تفاصيل + صورة)

كشفت المديرية العامة للجوازات السعودسة عن العقوبات التي ستطبقها بحق المقيمين الذين يتم ضبطهم ولا يحملون هوية مقيم.   

 

   وأكدت على أن عدم حملة الهوية يعرض المقيم لعقوبة السجن لمدة 6 أسابيع وغرامة مالية قدرها 3 آلاف ريال، موضحةً أن عدم حمل هوية مقيم مخالفة للأنظمة والتعليمات.   

 وفيما يخص عدم تجديد هوية مقيم في حال انتهائها، فأوضحت المديرية أن عقوبة الترحيل والغرامة ألف ريال سوف تطبق بحق المقيم الذي تنتهي هويته للمرة الثالثة دون أن يقوم بتجديدها، حيث تشمل العقوبة في المرة الأولى غرامة 500 ريال والمرة الثانية 1000 ريال.       وأشارت الجوازات إلى أن عدم تجديد هوية مقيم فور انتهائها يعرض صاحبها للعقوبات المشار إليها، مؤكدة أنه يمكن التأكد من سريان هوية مقيم عبر الدخول لمنصة أبشر ومقيم.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر اعلان هــــــــام لجميع المغتربين اليمنيين في السعودية (تفاصيل + صورة) , تم نقله وجلبه من موقع صوت اليمن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن اعلان هــــــــام لجميع المغتربين اليمنيين في السعودية (تفاصيل + صورة) وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صوت اليمن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق