هذا هو الرجل القوي الذي يخشاه الرئيس هادي ولا يجرؤ على مواجهته او معاقبته

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هذا هو الرجل القوي الذي يخشاه الرئيس هادي ولا يجرؤ على مواجهته او معاقبته ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها هذا هو الرجل القوي الذي يخشاه الرئيس هادي ولا يجرؤ على مواجهته او معاقبته، وهذا الخبر منقول من اب برس المنشور اليوم بعنوان هذا هو الرجل القوي الذي يخشاه الرئيس هادي ولا يجرؤ على مواجهته او معاقبته.

اكد المحلل السياسي ابراهيم عبد الله عزيرا إن تصريحات رئيس المجلس الانتقالي عيدروس الزبيدي تعطي الانطباع بانه هو الذي يتحكم في الجنوب وخاصة العاصمة المؤقتة عدن ، مشيرا بأن الجميع صار يخشى الزبيدي وسطوته حتى اقوى الرجال الذين يتم تعيينهم من قبل الرئيس هادي يبدون خضوعا تاما للزبيدي ويشعرون بالرعب من القيام باي عمل لا يرضيه ، وطالب عزرين الرئيس هادي بوضع حد لهذه المهزلة حتى لا تتطور الامور الى اكثر من ذلك. وكان اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي قد اكد أن المقاومة الجنوبية ستدعم المقاومة في الشمال في اشارة إلى قوات طارق صالح المتواجدة بعدن.وبحسب الزبيدي فأنه يرفض اي تواجد لقوات شمالية بعدن بإستثناء تلك التي يحتضنها التحالف العربي وقال بأن المقاومة الجنوبية تتفهم وجود قوات شمالية وتدريب التحالف لها بغية مواجهة الحوثيين. كما رفض الزبيدي أنعقاد جلسة مجلس النواب في عدن في تناقض صريح مع موقفه تجاه قوات طارق صالح الذي شارك في غزو الجنوب وتدميره ونهبه على مدى سنوات طويلة بل ونكل بأبناء الجنوب أشد تنكيل. وجاءت تصريحات الزبيدي في كلمة له امام قادة المقاومة الجنوبية في عدن، ووعد بمشاركة الجنوبيين في الحرب الى جانب الشرعية والتحالف ضد المشروع الإيراني حتى النصر في إشارة إلى استعداده الزج بقوات جنوبية للحرب في الشمال.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر هذا هو الرجل القوي الذي يخشاه الرئيس هادي ولا يجرؤ على مواجهته او معاقبته , تم نقله وجلبه من موقع اب برس, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن هذا هو الرجل القوي الذي يخشاه الرئيس هادي ولا يجرؤ على مواجهته او معاقبته وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اب برس . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق