المجلس الانتقالي الجنوبي ينفذ أولى تهديداته الخطيرة ضد الحكومة الشرعية في عدن!

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المجلس الانتقالي الجنوبي ينفذ أولى تهديداته الخطيرة ضد الحكومة الشرعية في عدن! ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها المجلس الانتقالي الجنوبي ينفذ أولى تهديداته الخطيرة ضد الحكومة الشرعية في عدن!، وهذا الخبر منقول من اب برس المنشور اليوم بعنوان المجلس الانتقالي الجنوبي ينفذ أولى تهديداته الخطيرة ضد الحكومة الشرعية في عدن!.

تلقى مسؤولون حكوميون في مدينة عدن - جنوب اليمن - تهديدات مباشرة من المجلس الانتقالي الجنوبي الذي يقوده محافظ عدن السابق عيدروس الزبيدي . وقال مصدر حكومي في تصريح نقله " الأهالي نت " مساء اليوم " أن وزراء من المحافظات الشمالية تلقوا تهديدات مباشرة ورسائل من المجلس الانتقالي في المدينة بسرعة مغادرة المحافظة خلال أيام . وذكر المصدر " أن الرسائل حملت تهديدات مباشرة بالمواجهة إذا لم يغادر الوزراء من أبناء المحافظات الشمالية مدينة عدن خلال أيام لاتتجاوز الأسبوع . يأني هذا بعد بيان للمجلس الانتقالي يوم أمس والذي هدد فيه الحكومة الشرعية بالمواجهة المسلحة كما أطلق تهديدات ضد الرئيس هادي إذا لم يتم تغيير الحكومة الحالية خلال سبعة أيام .

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر المجلس الانتقالي الجنوبي ينفذ أولى تهديداته الخطيرة ضد الحكومة الشرعية في عدن! , تم نقله وجلبه من موقع اب برس, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن المجلس الانتقالي الجنوبي ينفذ أولى تهديداته الخطيرة ضد الحكومة الشرعية في عدن! وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اب برس . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق