مليشيا الحوثي تختطف نجل الصحفي الكبير «عبد الرحمن بجاش»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مليشيا الحوثي تختطف نجل الصحفي الكبير «عبد الرحمن بجاش» ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها مليشيا الحوثي تختطف نجل الصحفي الكبير «عبد الرحمن بجاش»، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان مليشيا الحوثي تختطف نجل الصحفي الكبير «عبد الرحمن بجاش».
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل مليشيا الحوثي تختطف نجل الصحفي الكبير «عبد الرحمن بجاش».

اختطفت مليشيا الحوثي الإنقلابية، أمس الخميس، أحد العاملين في المنظمات الدولية، في العاصمة صنعاء، ونقله الى جهة مجهولة.

وكشف الصحفي، عبد الرحمن بجاش، رئيس مجلس ادارة مؤسسة الثورة للصحافة والنشر سابفا، عن اختطاف نجله هشام أمس الخميس، أثناء خروجه من مقر عمله، في منظمة الهجرة الدولية التابعة للأمم المتحدة.

وأوضح بجاش، في صفحته على الفيس بوك، أن "عصابة مسلحة اعترضت سياره ابني هشام الذي يعمل في منظمة الهجرة الدولية التابعة للأمم المتحده". مضيفا "كان خارجا من مقر العمل هو وزوجته بسيارته ليفاجأ بمن ينزل وهو ملثم، يجره من خلف المقود ويأخذه، وتترك زوجته على السياره ويذهبوا".

يأتي هذا في الوقت الذي كشفت فيه احصاءات حقوقية عن اختطاف مليشيا الحوثي الانقلابية لأكثر من 14 الف مواطن، من مختلف الفئات والشرائح الاجتماعية.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر مليشيا الحوثي تختطف نجل الصحفي الكبير «عبد الرحمن بجاش» , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مليشيا الحوثي تختطف نجل الصحفي الكبير «عبد الرحمن بجاش» وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق