شباب حفاش بالمحويت يرفضون التجنيد في صفوف المليشيات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر شباب حفاش بالمحويت يرفضون التجنيد في صفوف المليشيات ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها شباب حفاش بالمحويت يرفضون التجنيد في صفوف المليشيات، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان شباب حفاش بالمحويت يرفضون التجنيد في صفوف المليشيات.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل شباب حفاش بالمحويت يرفضون التجنيد في صفوف المليشيات.

اليمن العربي - متابعات 


قالت مصادر محلية لمركز المحويت الإعلامي بمديرية حفاش، إن مليشيا الحوثي تشن حملة واسعة لفرض التجنيد الإجباري على المواطنين لدعم جبهات القتال.

وأكدت المصادر أن المليشيات الحوثية بقيادة مدير المديرية القيادي الحوثي زيد الشامي، وأنور الكبش، يتسؤلون مقاتلين في أرياف وعزل المديرية لاقتيادهم الى جبهات القتال .

وذكرت المصادر أن  المليشيات شكلت لجنة في المديرية بأختيار، مندوبين من العزل لتنفيذ حملة التجنيد الإجبارية وفرضت المليشيا على الرافضين دفع 5 الف ريال على كل أسرة , ما أثارت مخاوف المواطنين الذين يواجهون أزمة اقتصادية خانقة، ويرفضون الزج بأبنائهم للمحارق. 

واكدت المصادر لمركز المحويت الإعلامي بأن غضب شعبي وسخط ورفض كبير لممارسات المليشيا في المديرية , مضيفة بأن شباب في مسقط رأس الشامي عزلة بني مأمون 
رفضوا توجيهات الشامي بأخذهم للجبهة وقالوا في أجتماعهم بمنزله أين اولادك حتى تخدعنا ونذهب للمحرقة. 
صبرنا عليكم كثيرا ولن ننخدع اليوم .

ويأتي قرار المليشيا فرض التجنيد الإجباري إثر النقص الحاد في أعداد مقاتليه. 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر شباب حفاش بالمحويت يرفضون التجنيد في صفوف المليشيات , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن شباب حفاش بالمحويت يرفضون التجنيد في صفوف المليشيات وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق