خبر صادم بخصوص مراسل العربية الشهير محمد العرب بعد فصله ورجوعه الى بلاده لهذا السبب !!

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

خبر صادم بخصوص مراسل العربية الشهير محمد العرب بعد فصله ورجوعه الى بلاده لهذا السبب !! ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها خبر صادم بخصوص مراسل العربية الشهير محمد العرب بعد فصله ورجوعه الى بلاده لهذا السبب !!، وهذا الخبر منقول من اب برس المنشور اليوم بعنوان خبر صادم بخصوص مراسل العربية الشهير محمد العرب بعد فصله ورجوعه الى بلاده لهذا السبب !!.

كشفت مصادر مطلعه الي ان قناتي العربيه والحدث السعوديتان انهت عقد العمل من مراسلها محمد العرب التي أشتهر بالتغطية الإعلاميه
 
 لوقائع الحرب في جبهة القتال في البعض من مناطق اليمن
 
وقالت تلك المصادرالى أن أسباب انهي عقد العمل مع محمدالعرب يعود الي الإتهامات الموجه للعربي بعلاقته مع الإستخبارات الإماراتيه وإتهامات اخري لم يكشف عنها
 
 
 وكانت بعض المواقع الإخبارية قد تناولت خبر عوده المذيع محمد العرب لبلادة
وذكرصحيفة عدن الغد  ان مذيع اخباري خليجي بارز عاد الى بلاده قبل أن ينجز وعد كان قد قطعه على نفسه وتوعد فيه بدخول صنعاء ضمن قوات الحكومة الشرعية اليمنية.
 
 
 وعاد المذيع محمد العرب الى دولة البحرين التي ينحدر منها قبل أيام عائداً من جبهة نهم شرق العاصمة اليمنية صنعاء. وغطى العرب وقائع الحرب بهذه المناطق لقناتي العربية والحدث السعوديتان لأكثر من عام. واشتهر العرب بمقولته الشهيرة نحن هنا اين انتم؟. نقول له نحن هناء فأين أنت ؟ وتوعد العرب اكثر من مرة بدخول صنعاء على ظهر دبابات الجيش الوطني اليمني.
 
 وقال العرب معلقاً على عودته :"محمد العرب: ‏عاد جسدي للبحرين أما القلب فهو في صنعاء بعد13شهر تواجدت في أغلب جبهات اليمن انجزت 456تقرير و759 لايف وهذا من فضل ربي ثم دعواتكم،اعترف أني لم أكن بحجم تضحيات جنود الحزم وفشلت في إيصال شجاعتهم وبطولاتهم كما ينبغي ولهم ولكم العذر ولن ينتزعوا اليمن منا وفي العرب ‎#سلمان_الحزم.

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر خبر صادم بخصوص مراسل العربية الشهير محمد العرب بعد فصله ورجوعه الى بلاده لهذا السبب !! , تم نقله وجلبه من موقع اب برس, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن خبر صادم بخصوص مراسل العربية الشهير محمد العرب بعد فصله ورجوعه الى بلاده لهذا السبب !! وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اب برس . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق