خبر كارثي ومرعب يزلزل الارض من تحت اقدام الرئيس هادي وكل قيادات الشرعية

0 تعليق 30 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

خبر كارثي ومرعب يزلزل الارض من تحت اقدام الرئيس هادي وكل قيادات الشرعية ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها خبر كارثي ومرعب يزلزل الارض من تحت اقدام الرئيس هادي وكل قيادات الشرعية، وهذا الخبر منقول من اب برس المنشور اليوم بعنوان خبر كارثي ومرعب يزلزل الارض من تحت اقدام الرئيس هادي وكل قيادات الشرعية.

ماذا قال أحمد علي عبدالله صالح للتحالف العربي ؟ معلومات (حصرية).. - ماهو موقف روسيا المغاير تجاه الجنوب ؟ - خطوات على الأرض تثبت زيف عداء الحوثيين لأمريكا .. - اغتيال مسؤول أمني وإصابة صحفي وقائد شرطة العماد بعدن - قرارات رئاسية حاسمة لمواجهة الكارثة - من يحمي الوديعة السعودية من لصوص حكومة الشرعية ؟ شعب يبحث عن رغيف خبز وحكومة ترقص ثراءً وسفراً وعربدة .. * عاصفة الجياع تدق ناقوس الخطر * كيف ضل "بن دغر" وقطيع الشرعية المسير؟ * إخفاق الرحيل و خطبة الوداع قبل الإيقاع * هل ينجو "بن دغر" وحكومته من " ثورة الجياع" ؟ عدن عاصمة المجاعة !!

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر خبر كارثي ومرعب يزلزل الارض من تحت اقدام الرئيس هادي وكل قيادات الشرعية , تم نقله وجلبه من موقع اب برس, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن خبر كارثي ومرعب يزلزل الارض من تحت اقدام الرئيس هادي وكل قيادات الشرعية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اب برس . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق