وفاة مختطف جراء التعذيب في معتقلات الحوثيين بصنعاء

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر وفاة مختطف جراء التعذيب في معتقلات الحوثيين بصنعاء ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من الموقع المنشور، وفاة مختطف جراء التعذيب في معتقلات الحوثيين بصنعاء - اخبار العصر - وفاة مختطف جراء التعذيب في معتقلات الحوثيين بصنعاء.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - أفادت مصادر حقوقية عن وفاة المختطف في سجون الميليشيا الانقلابية احمد صالح الوهاشي في تاريخ 25 أكتوبر 2017م نتيجة التعذيب الوحشي الذي تعرض له وكسر عموده الفقري ما أدى الى وفاته.
 
وأكدت المصادر أن من قام بتعذيبه هما المدعو هاني السريحي مشرف السجن ومعاونه عبد الخالق المطري، بحسب وكالة سبأ الرسمية.
 
جاء ذلك بعد 20 يوما من وفاته تحت التعذيب في السجن وانكار المليشيات وفاته حينها.
 
وبحسب المصادر فقد كانت المليشيات تبلغ أهله طوال الفترة الماضية أنه على قيد الحياة، قبل أن تبلغهم اليوم الثلاثاء بوفاته وتدعي أنه انتحر في محاولة للتغطية على جريمة تعذيبه الوحشية.
 
وكانت ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية اختطفت الوهاشي في 15 أكتوبر 2017م في منطقة مذوقين بمديرية البيضاء وتم إيداعه السجن المركزي في المحافظة قبل أن يتم نقله إلى سجن هبرة بصنعاء حيث توفي بعد 10 أيام من اعتقاله.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر وفاة مختطف جراء التعذيب في معتقلات الحوثيين بصنعاء , تم نقله وجلبه من موقع الموقع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن وفاة مختطف جراء التعذيب في معتقلات الحوثيين بصنعاء وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموقع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - وفاة مختطف جراء التعذيب في معتقلات الحوثيين بصنعاء

أخبار ذات صلة

0 تعليق