بالفيديو.. الحرس السعودي يطيح بالمتسللين قبالة الحد الجنوبي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بالفيديو.. الحرس السعودي يطيح بالمتسللين قبالة الحد الجنوبي.. ننقل لكم من اليمن العربي هذا بالفيديو.. الحرس السعودي يطيح بالمتسللين قبالة الحد الجنوبي.
حيث بالفيديو.. الحرس السعودي يطيح بالمتسللين قبالة الحد الجنوبي.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. بالفيديو.. الحرس السعودي يطيح بالمتسللين قبالة الحد الجنوبي لهذا اليوم.

اخبار العصر رصد "اليمن العربي" فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي، يوضح عملية القى القبض على متسللين قبالة الحد الجنوبي من قبل قوات الحرس الحدودي السعودي.

وذكرت مصادر سعودية، أنّ عمليات الإطاحة بالمتسللين تتم بشكل يومي، حيثُ تنوعت ما بين جنسيات يمنية وأفريقية، ويتم التعامل معهم وفق الأنظمة والتعليمات في المملكة.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر بالفيديو.. الحرس السعودي يطيح بالمتسللين قبالة الحد الجنوبي , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بالفيديو.. الحرس السعودي يطيح بالمتسللين قبالة الحد الجنوبي وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - بالفيديو.. الحرس السعودي يطيح بالمتسللين قبالة الحد الجنوبي

أخبار ذات صلة

0 تعليق