السفير السعودي يبشر الشعب اليمني بهذا الأمر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر السفير السعودي يبشر الشعب اليمني بهذا الأمر ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها السفير السعودي يبشر الشعب اليمني بهذا الأمر، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان السفير السعودي يبشر الشعب اليمني بهذا الأمر.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل السفير السعودي يبشر الشعب اليمني بهذا الأمر.

أكد السفير السعودي لدى اليمن، محمد آل جابر، إن المملكة تدرس مع الحكومة اليمنية الاحتياجات العاجلة في الموانئ والطرق لإيصال الواردات إلى جميع أفراد الشعب اليمني.

وأوضح في تصريحات خلال زيارته اليوم لعدن، أن السفارة السعودية منحت اليمنيين 20 ألف تأشيرة للعمل في المملكة، لكنه لم يذكر مزيد من التفاصيل حول ذلك او تاريخ منحها.

وأشار إلى أن نسبة الاشقاء في اليمن يشكلون ٢٠% من نسبة الجاليات الاخرى في المملكة، واعتبرها "نسبة كبيرة".

وأكد آل جابر أن استراتيجية المملكة هي أن ينتصر اليمن، وقد اتخذت المملكة القرار في الوقوف إلى جانب اليمن، لما يربط اليمن بالمملكة من صلة روابط اجتماعية وجغرافية وأخوية.

وتوقع آل جابر تحسن الوضع الاقتصادي في اليمن وزيادة الواردات بحجم أكبر مما كانت عليه في 2016 و2017.

 

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر السفير السعودي يبشر الشعب اليمني بهذا الأمر , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن السفير السعودي يبشر الشعب اليمني بهذا الأمر وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق