قيادة قوات الأمن الخاصة بمأرب تكرم جندياً رفض طلب سائق ناقلة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قيادة قوات الأمن الخاصة بمأرب تكرم جندياً رفض طلب سائق ناقلة.. ننقل لكم من اليمن العربي هذا قيادة قوات الأمن الخاصة بمأرب تكرم جندياً رفض طلب سائق ناقلة.
حيث قيادة قوات الأمن الخاصة بمأرب تكرم جندياً رفض طلب سائق ناقلة.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. قيادة قوات الأمن الخاصة بمأرب تكرم جندياً رفض طلب سائق ناقلة لهذا اليوم.

اخبار العصر كرمت قيادة قوات الأمن الخاصة جندي أمن على خلفية رفضه رشوة مالية مقدمة من سائق ناقلة نفط غير مصرح لها كانت في طريقها من مأرب إلى صنعاء .

وقالت مصادر " اليمن العربي " ان القوات الخاصة في مأرب تكرم الجندي بقوات الأمن " يوسف الادور " لرفضه أخذ رشوة بقيمة 100 الف ريال من سائق ناقلة مقابل السماح له بعبور نقطة الفلج جنوب مدينة مأرب .

وأوضحت المصادر ان الناقلة تحمل مشتقات نفطية غير مصرح لها وحاول سائقها شراء ذمة الجندي الأدور إلا أنه رفض ما دفع قيادة الأمن إلى تكريمه مشيدة بهذه النماذج الوطنية التي تقدر حجم مسؤوليتها الكبيرة ازاء الوطن .

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر قيادة قوات الأمن الخاصة بمأرب تكرم جندياً رفض طلب سائق ناقلة , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن قيادة قوات الأمن الخاصة بمأرب تكرم جندياً رفض طلب سائق ناقلة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - قيادة قوات الأمن الخاصة بمأرب تكرم جندياً رفض طلب سائق ناقلة

أخبار ذات صلة

0 تعليق