انفراج جزئي في أزمة المشتقات النفطية في عدن

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر انفراج جزئي في أزمة المشتقات النفطية في عدن ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من الموقع المنشور، انفراج جزئي في أزمة المشتقات النفطية في عدن - اخبار العصر - انفراج جزئي في أزمة المشتقات النفطية في عدن.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - شهدت محطات بيع الوقود في العاصمة المؤقتة عدن، إقبالا كبير من المواطنين الذين اصطفوا مع سياراتهم في طوابير طويلة، بُغية الحصول على ما يحتاجونه من المشتقات النفطية.
 
وأوضح مراسل "الموقع بوست" أن أزمة المشتقات النفطية بدأت بالإنفراج جزئياً منذ مساء أمس الثلاثاء، فقد ضخت شركة مصافي عدن 2000 طن إلى شركة النفط والتي عملت على توزيع الشحنة للسوق المحلية.
 
وأضاف بأن محطات بيع الوقود بقيت تعمل طيلة الساعات الماضية دون توقف، لأجل خدمة مئات المواطنين الذين هرعوا إلى المحطات فور سماع أخبار توفر المشتقات النفطية وبأسعارها القديمة.
 
وذكر بأن هناك مخاوف بين أوساط المواطنين من عودة الأزمة مجددا، كون الكميات التي ضخت محدودة جدا وقُدرت بألفي طن، دون الحديث عن ضخ كميات أخرى، ما جعل المواطنين يقومون بشراء كميات من المشتقات النفطية وتفوق حاجياتهم، لأجل خزنها إحتياطاً لأي أزمة مقبلة.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر انفراج جزئي في أزمة المشتقات النفطية في عدن , تم نقله وجلبه من موقع الموقع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن انفراج جزئي في أزمة المشتقات النفطية في عدن وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموقع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - انفراج جزئي في أزمة المشتقات النفطية في عدن

أخبار ذات صلة

0 تعليق