تجدد القصف المدفعي على مواقع المليشيا في مديريات حدودية بصعدة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تجدد القصف المدفعي على مواقع المليشيا في مديريات حدودية بصعدة.. ننقل لكم من اليمن العربي هذا تجدد القصف المدفعي على مواقع المليشيا في مديريات حدودية بصعدة.
حيث تجدد القصف المدفعي على مواقع المليشيا في مديريات حدودية بصعدة.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. تجدد القصف المدفعي على مواقع المليشيا في مديريات حدودية بصعدة لهذا اليوم.

اخبار العصر تجدد القصف المدفعي والصاروخي على مواقع لمليشيا الحوثي والرئيس السابق صالح بمديريات حدودية في محافظة صعدة شمالي اليمن.

وقالت مصادر محلية إن مواقع للمليشيا في مديريتي غمر وشدا الحدوديتين مع المملكة العربية السعودية تعرضت، اليوم الأربعاء، 15 تشرين الثاني، 2017 لقصف مدفعي وصاروخي عنيف.

ولم يتسن للمصادر الحصول على معلومات حول الخسائر والأضرار التي أسفر عنها القصف.

وكانت مواقع للمليشيا في مديرية منبه الحدودية قد تعرضت، في وقت سابق اليوم، لقصف مدفعي وصاروخي.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر تجدد القصف المدفعي على مواقع المليشيا في مديريات حدودية بصعدة , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن تجدد القصف المدفعي على مواقع المليشيا في مديريات حدودية بصعدة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - تجدد القصف المدفعي على مواقع المليشيا في مديريات حدودية بصعدة

أخبار ذات صلة

0 تعليق