بن هامل يلتقي مدير إدارة مكافحة المخدرات بحضرموت

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بن هامل يلتقي مدير إدارة مكافحة المخدرات بحضرموت.. ننقل لكم من اليمن العربي هذا بن هامل يلتقي مدير إدارة مكافحة المخدرات بحضرموت.
حيث بن هامل يلتقي مدير إدارة مكافحة المخدرات بحضرموت.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. بن هامل يلتقي مدير إدارة مكافحة المخدرات بحضرموت لهذا اليوم.

اخبار العصر التقى صباح اليوم الأربعاء، المدير العام لمديرية مدينة المكلا المهندس عوض أحمد بن هامل الرائد عبدالله جابر لحمدي مدير ادارة مكافحة المخدرات بأمن حضرموت .

 

واطلع بن هامل على دور مكتب إدارة مكافحة المخدرات في المجتمع والنشاطات التي تقوم بها الإدارة في سبيل مكافحة الفساد والمروجين لافة الحشيش والمخدرات التي تهدر حياة الشباب وايقاعهم في منزلق الرذيلة.

 

وأشادر بن هامل بجهود مكتب الإدارة في مكافحة هذه الآفات، داعيا إياهم إلى مزيد من اليقضة والجهد لمحاربة مروجي الحشيش والمخدرات وباعتها.

 

وأكد بن هامل أن السلطة المحلية بمديرية المكلا تقف إلى جانب إدارة المكافحة في مطالبها التي تعزز دور وحجم المهمة التي تقع على عاتقهم.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر بن هامل يلتقي مدير إدارة مكافحة المخدرات بحضرموت , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بن هامل يلتقي مدير إدارة مكافحة المخدرات بحضرموت وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - بن هامل يلتقي مدير إدارة مكافحة المخدرات بحضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق