البحسني يحضر حفل تخريج الدفعة الثانية من معسكر الغبر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

البحسني يحضر حفل تخريج الدفعة الثانية من معسكر الغبر.. ننقل لكم من اليمن العربي هذا البحسني يحضر حفل تخريج الدفعة الثانية من معسكر الغبر.
حيث البحسني يحضر حفل تخريج الدفعة الثانية من معسكر الغبر.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. البحسني يحضر حفل تخريج الدفعة الثانية من معسكر الغبر لهذا اليوم.

اخبار العصر  حضر محافظ حضرموت اللواء الركن "فرج سالمين البحسني"، قائد المنطقة العسكرية الثانية، صباح اليوم حفل تخريج الدفعة الثانية من خريجي معسكر الغبر التنشيطية بمديرية بروم ميفع (لواء الشهيد اللواء الركن عمر سالم بارشيد).

 

ووفقاً للصفحة الرسمية ، لفت البحسني بكلمة القاها إلى أن منطقة الغبر التي يقع عليها المعسكر تعد موقعا من مواقع الشرف والبطولة وقد تصدى أفراده في مرات كثيرة للعناصر الإرهابية بفضل يقظتهم واستبسالهم، وأن قيادة وأفراد المعسكر يعدون من اوائل من نالوا شرف تثبيت الأمن وتحقيق الاستقرار في بوابة حضرموت الغربية.

 

 وأوضح البحسني أن تخريج هذه الدفعة دليل على اهتمام القيادة برفع الجاهزية وتأهيل وتطوير الجنود.

 

وشدد البحسني على الانضباط العسكري الذي يعد أساس النجاح في أي مهمة عسكرية، وهو الكفيل بالقضاء على آمال الأعداء اللذين ينزعجون من النجاحات العسكرية وأمنية تتحقق على الأرض.

 

وحث البحسني قيادة وأفراد المعسكر على إنشاء علاقات جيدة مع المواطنين القاطنين بالقرب من المعسكر، وعلى الالتزام بالحضور ورفع الجاهزية إلى الدرجة القصوى والتكثيف من التدريب.

 

 

وأكد البحسني أن هناك دورات ترفيعيه سيشهدها المعسكر وأن أي وحدة ناجحة سوف توفر لها إمكانيات أكبر وسيكافئ قادتها وأفرادها.

 

 وشهد حفل التخرج تقديم عرض عسكري شاركت فيه سرايا من المتدربين استعرضوا خلاله مهاراتهم وعكسوا ماتم التدرب عليه خلال الدورة.

 

 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر البحسني يحضر حفل تخريج الدفعة الثانية من معسكر الغبر , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن البحسني يحضر حفل تخريج الدفعة الثانية من معسكر الغبر وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - البحسني يحضر حفل تخريج الدفعة الثانية من معسكر الغبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق