البحسني يطلع على معسكر الحمراء بمديرية بروم ميفع بحضرموت

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

البحسني يطلع على معسكر الحمراء بمديرية بروم ميفع بحضرموت.. ننقل لكم من اليمن العربي هذا البحسني يطلع على معسكر الحمراء بمديرية بروم ميفع بحضرموت.
حيث البحسني يطلع على معسكر الحمراء بمديرية بروم ميفع بحضرموت.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. البحسني يطلع على معسكر الحمراء بمديرية بروم ميفع بحضرموت لهذا اليوم.

اخبار العصر اطلع محافظ حضرموت اللواء الركن "فرج سالمين البحسني"، قائد المنطقة العسكرية الثانية، صباح اليوم، على معسكر الحمراء الواقع في مديرية بروم ميفع إلى الغرب من مدينة المكلا عاصمة حضرموت.

 

ووفقاً للصفحة الرسمية ، حيا البحسني قوات المعسكر على صمودهم وانضباطهم واستبسالهم في تأمين الناحية الغربية لمدينة المكلا.

 

وأكد البحسني ضرورة اليقظة والرفع من الجاهزية، داعيا القوة للحفاظ على المكتسبات التي تحققت في الجوانب الأمنية والعسكرية والتركيز على تطوير مهاراتهم من خلال التدريب المتواصل والحفاظ على اللياقة البدينة.

 

وأكد البحسني أن قوات النخبة التي تعتبر قوة منظمة ومدربة ووطنية استطاعت أن تحقق إنجازات أمنية وعسكرية خلال فترة قياسية بفضل تضحيات قيادتها وأفرادها والدعم اللامحدود من الأشقاء في دول التحالف العربي وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وطاف محافظ حضرموت خلال الزيارة التفقدية بأرجاء المعسكر وثكنات الجنود واستعرض مهاراتهم في ضرب الأهداف بالذخيرة الحية.

 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر البحسني يطلع على معسكر الحمراء بمديرية بروم ميفع بحضرموت , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن البحسني يطلع على معسكر الحمراء بمديرية بروم ميفع بحضرموت وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - البحسني يطلع على معسكر الحمراء بمديرية بروم ميفع بحضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق