مقتل 5 وأسر 4 من المليشيا في مواجهات مع الجيش غربي الجوف

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مقتل 5 وأسر 4 من المليشيا في مواجهات مع الجيش غربي الجوف.. ننقل لكم من اليمن العربي هذا مقتل 5 وأسر 4 من المليشيا في مواجهات مع الجيش غربي الجوف.
حيث مقتل 5 وأسر 4 من المليشيا في مواجهات مع الجيش غربي الجوف.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. مقتل 5 وأسر 4 من المليشيا في مواجهات مع الجيش غربي الجوف لهذا اليوم.

اخبار العصر لقي نحو 5 من عناصر مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية مصرعهم خلال مواجهات اليوم الأربعاء مع قوات الجيش والمقاومة في مديرية المتون بمحافظة الجوف شمال البلاد .

وقالت مصادر " اليمن العربي " ان مواجهات تجددت بين قوات الجيش ومليشيا الحوثي في مديرية المتون غرب محافظة الجوف .

وأكدت المصادر ان المواجهات أسفرت عن مقتل 5 من عناصر المليشيا الانقلابية كما تمكنت قوات الجيش من أسر 4 آخرين من عناصر المليشيا غرب المتون .

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر مقتل 5 وأسر 4 من المليشيا في مواجهات مع الجيش غربي الجوف , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مقتل 5 وأسر 4 من المليشيا في مواجهات مع الجيش غربي الجوف وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - مقتل 5 وأسر 4 من المليشيا في مواجهات مع الجيش غربي الجوف

أخبار ذات صلة

0 تعليق