الجيش الوطني جاهزيته لاستكمال تحرير هذه المنطقة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الجيش الوطني جاهزيته لاستكمال تحرير هذه المنطقة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الجيش الوطني جاهزيته لاستكمال تحرير هذه المنطقة، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان الجيش الوطني جاهزيته لاستكمال تحرير هذه المنطقة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل الجيش الوطني جاهزيته لاستكمال تحرير هذه المنطقة.

كشفت مصادر عسكرية عن رفع قوات الجيش الوطني جاهزيتها القتالية لاستكمال تحرير ما تبقى من مديرية حيس بقبضة ميلشيا الحوثي الانقلابية.

وذكرت المصادر" إن قوات الجيش الوطني حركت كتائب خاصة للتقدم وتحرير ما تبقى من مواقع لدى لميلشيا الحوثي الانقلابية في حيس ومحيطها".

ذات المصادر أكدت " استهداف مقاتلات التحالف العربي مركزا القيادة والاتصالات الرئيسة في جبهة الساحل الغربي، ومركبة محملة بالذخائر والأسلحة تابعة لمليشيا الحوثي الانقلابية".

وأوضحت المصادر" إن هذا الاستهداف شل تحركات ميلشيا الحوثي الانقلابية بالكامل على طول جبهة الساحل الغربي، التي تعيش حالة انهيار كبيرة في صفوفها، جراء الهجمات المتواصلة لقوات الجيش الوطني من محاور كثيرة".

 

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الجيش الوطني جاهزيته لاستكمال تحرير هذه المنطقة , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الجيش الوطني جاهزيته لاستكمال تحرير هذه المنطقة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق