آل جابر : ندرس مع الحكومة اليمنية الاحتياجات العاجلة للموانئ.. السفارة منحت 20 ألف تأشيرة عمل لليمنيين في المملكة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر آل جابر : ندرس مع الحكومة اليمنية الاحتياجات العاجلة للموانئ.. السفارة منحت 20 ألف تأشيرة عمل لليمنيين في المملكة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها آل جابر : ندرس مع الحكومة اليمنية الاحتياجات العاجلة للموانئ.. السفارة منحت 20 ألف تأشيرة عمل لليمنيين في المملكة، وهذا الخبر منقول من صوت اليمن المنشور اليوم بعنوان آل جابر : ندرس مع الحكومة اليمنية الاحتياجات العاجلة للموانئ.. السفارة منحت 20 ألف تأشيرة عمل لليمنيين في المملكة، تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل.

آل جابر : ندرس مع الحكومة اليمنية الاحتياجات العاجلة للموانئ.. السفارة منحت 20 ألف تأشيرة عمل لليمنيين في المملكة

2018/01/19 الساعة 01:30 صباحاً (صوت اليمن - متابعات :)

زار السفير السعودي لدى اليمن، محمد آل جابر اليوم الخميس، ميناء عدن، والتقى بالمسؤولين الحكوميين فيه.

 

وقال آل جابر ، "سندرس مع الحكومة اليمنية الاحتياجات العاجلة في الموانئ والطرق لإيصال الواردات إلى جميع أفراد الشعب اليمني، مشيرا إلى أن السفارة السعودية منحت اليمنيين 20 ألف تأشيرة للعمل في المملكة. 

 

وأضاف "سنعقد لقاءً تشاورياً مع الحكومة اليمنية لبدء تنفيذ العمليات الإنسانية الشاملة في اليمن، والإعلان عن خطة العمليات الإنسانية الشاملة في اليمن ستتم خلال الأيام القادمة.

 

وتوقع آل جابر تحسن الوضع الاقتصادي في اليمن وزيادة الواردات بحجم أكبر مما كانت عليه في 2016 و2017.

 

وقال إن دعم اليمن بملياري دولار يأتي في إطار حرص المملكة على الشعب اليمني ومقدراته بعد نهب ميليشيا الحوثي للبنك المركزي.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر آل جابر : ندرس مع الحكومة اليمنية الاحتياجات العاجلة للموانئ.. السفارة منحت 20 ألف تأشيرة عمل لليمنيين في المملكة , تم نقله وجلبه من موقع صوت اليمن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن آل جابر : ندرس مع الحكومة اليمنية الاحتياجات العاجلة للموانئ.. السفارة منحت 20 ألف تأشيرة عمل لليمنيين في المملكة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صوت اليمن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق