تصريحات منسق الشئون الإنسانية بشأن أزمة الوقود تثير الجدل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تصريحات منسق الشئون الإنسانية بشأن أزمة الوقود تثير الجدل.. ننقل لكم من اليمن العربي هذا تصريحات منسق الشئون الإنسانية بشأن أزمة الوقود تثير الجدل.
حيث تصريحات منسق الشئون الإنسانية بشأن أزمة الوقود تثير الجدل.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. تصريحات منسق الشئون الإنسانية بشأن أزمة الوقود تثير الجدل لهذا اليوم.

اخبار العصر  أبدت وزارة النفط استغرابها من التحذير الذي اصدره منسق الشئون الانسانية في الامم المتحدة باليمن عن نفاذ مخزون الوقود.

 

حيث يأتي ذلك كإشارة للمحافظات التي لازالت خاضعة لسيطرة ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.

 

وكشف المصدر لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) "ان هذه التصريحات تؤكد من جديد تضليل بعثة الامم المتحدة العاملة في اليمن من قبل مليشيا الانقلاب، واعتمادها على معلومات مضللة يقدمها الانقلابيين دون العودة للحكومة الشرعية او حتى الاعتماد على تقارير ميدانية او فرق لتقصي الحقائق حول مختلف القضايا بما في ذلك أزمة المشتقات النفطية ".

 

وأفاد المصدر أن أزمة المشتقات النفطية جاءت بعد اعلان المليشيات الانقلابية قانون تعويم اسعار الوقود وحصر عملية استيرادها لصالح عدد من تجار السوق السوداء التابعين للمليشيا في المحافظات التي تقع تحت سيطرتهم ما اوصل سعر اللتر الواحد الى أسعار قياسية وصلت الى الف ريال في اوقات كثيرة ، بينما يباع اللتر في المناطق التي تم استعادتها من الانقلابيين بـ 175 ريال، مؤكداً ان المشكلة تقع فقط في المناطق التي تقع تحت سيطرة الانقلاب.

 

ووجه المصدر منسق الشئون الانسانية بالنزول الميداني إلى خزانات النفط الحكومية في مينائي الحديدة والصليف والعاصمة صنعاء للاطلاع على ازدهار السوق السوداء والوقوف على الاسباب الحقيقية للأزمة.

 

وأوضح إلى أنه بالإمكان شراء النفط بمشتقاته عبر الموانئ اليمنية الخاضعة لسلطة الحكومة الشرعية "عدن، المكلا، المخأ" وترحيله لجميع المحافظات اليمنية بما في ذلك المحافظات التي لا زالت خاضعة لسيطرة الانقلابيين.

 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر تصريحات منسق الشئون الإنسانية بشأن أزمة الوقود تثير الجدل , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن تصريحات منسق الشئون الإنسانية بشأن أزمة الوقود تثير الجدل وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - تصريحات منسق الشئون الإنسانية بشأن أزمة الوقود تثير الجدل

أخبار ذات صلة

0 تعليق