بسبب غلاء الغاز والأوضاع الصعبة.. عودة للحطب في الأرياف

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بسبب غلاء الغاز والأوضاع الصعبة.. عودة للحطب في الأرياف ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها بسبب غلاء الغاز والأوضاع الصعبة.. عودة للحطب في الأرياف، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان بسبب غلاء الغاز والأوضاع الصعبة.. عودة للحطب في الأرياف.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل بسبب غلاء الغاز والأوضاع الصعبة.. عودة للحطب في الأرياف.

بسبب الأزمة وارتفاع أسعار الغاز المنزل المستخدم في الطهي عادت الأسر الريفية للاعتماد بشكل أكبر على الحطب لتجهيز وجباتها الغذائية وطهي الأطعمة.

ووفقاً لما رصدته عدسة "اليمن العربي" فإن توفير الحطب في الريف ليس مهمة صعبة في العديد من المناطق، حيث يتم استخدام الأشجار الشوكية غير المفيدة في الغالب وبعض الاشجار التي تتطلب قطعها فروعها من فترة لأخرى بسبب تجديدها.

ولا يجد السكان الذين لا يملكون مساحات جبلية وأشجار صعوبات كبيرة في العديد من المناطق بسبب لجوئهم إلى الحصول عليها من سكان آخرين ممن تنتشر الأشجار في أراضي ومساحات جبلية تابعة لهم. ويقول السكان الحطب الذي تخرج منه (الفحم) أو ما يسمى بالفحم هو الأكثر صعوبة في توفيره.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر بسبب غلاء الغاز والأوضاع الصعبة.. عودة للحطب في الأرياف , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بسبب غلاء الغاز والأوضاع الصعبة.. عودة للحطب في الأرياف وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق