العثور على مخزن للعملة يحوي عشرات الملايين بيافع، وبن دغر يوجه بتحقيق عـاجل!

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر العثور على مخزن للعملة يحوي عشرات الملايين بيافع، وبن دغر يوجه بتحقيق عـاجل! ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها العثور على مخزن للعملة يحوي عشرات الملايين بيافع، وبن دغر يوجه بتحقيق عـاجل!، وهذا الخبر منقول من شبكة بو يمن المنشور اليوم بعنوان العثور على مخزن للعملة يحوي عشرات الملايين بيافع، وبن دغر يوجه بتحقيق عـاجل!، تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل.

 

 

 

وجه رئيس الحكومة اليمنية أحمد عبيد بن دغر، (الخميس)، وزارة الداخلية بالتحقيق في الأموال التي تم القبض عليها داخل مخزن بمنطقة العر بجبل يافع العسكري بمحافظة لحج (جنوب اليمن).

وقال رئيس الوزراء في تغريدة على صفحته الشخصية بـ"تويتر": وجهنا وزارة الداخلية بالتحقيق في الأموال التي تم القبض عليها، بمنطقة العر بجبل يافع والمقدرة بمائة وستين مليون ريال يمني".

وشدد ين دغر على مسؤولية وزاره الداخلية في تعقب ومصادر الأموال المضبوطة، والقبض على المتورّطين والمتاجرين بتهريب العملة الوطنية، وتجريفها من الأسواق والمضاربة بها للإضرار بالاقتصاد الوطني.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا تسجيلاً مصوراً يظهر الحصول على مخزن للعملة في منطقة العر بجبل يافع العسكري، فيما ظهر شخص في الفيديو يقول أن الأموال المضبوطة هي 160 مليون يمني ترجع للحوثيين.  

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر العثور على مخزن للعملة يحوي عشرات الملايين بيافع، وبن دغر يوجه بتحقيق عـاجل! , تم نقله وجلبه من موقع شبكة بو يمن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن العثور على مخزن للعملة يحوي عشرات الملايين بيافع، وبن دغر يوجه بتحقيق عـاجل! وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع شبكة بو يمن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق