وزير الإعلام يبعث برقية عزاء في وفاة الحاضري

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وزير الإعلام يبعث برقية عزاء في وفاة الحاضري.. ننقل لكم من اليمن العربي هذا وزير الإعلام يبعث برقية عزاء في وفاة الحاضري.
حيث وزير الإعلام يبعث برقية عزاء في وفاة الحاضري.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. وزير الإعلام يبعث برقية عزاء في وفاة الحاضري لهذا اليوم.

اخبار العصر بعث وزير الإعلام معمر الإرياني برقية عزاء ومواساة إلى مدير دائرة القضاء العسكري محامي عام النيابات الدكتور عبدالله الحاضري و رئيس مؤسسة الشموع للنشر والصحافة سيف الحاضري ، في وفاة والدهما محمد الحاضري.

ووفقاً لوكالة سبأ الشرعية ، عبر عن بالغ حزنه لرحيل الفقيد ، سائلاً الله أن يتغمده بالرحمة والمغفرة والرضوان وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر وزير الإعلام يبعث برقية عزاء في وفاة الحاضري , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن وزير الإعلام يبعث برقية عزاء في وفاة الحاضري وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - وزير الإعلام يبعث برقية عزاء في وفاة الحاضري

أخبار ذات صلة

0 تعليق