عاااااجل إشتعال معارك عنيفة في العاصمة صنعاء بين الحوثيين و هذة القبيلة الكبيرة (تفاصيل)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاااااجل إشتعال معارك عنيفة في العاصمة صنعاء بين الحوثيين و هذة القبيلة الكبيرة (تفاصيل) ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها عاااااجل إشتعال معارك عنيفة في العاصمة صنعاء بين الحوثيين و هذة القبيلة الكبيرة (تفاصيل)، وهذا الخبر منقول من اب برس المنشور اليوم بعنوان عاااااجل إشتعال معارك عنيفة في العاصمة صنعاء بين الحوثيين و هذة القبيلة الكبيرة (تفاصيل).

قال مصدر محلي اليوم الخميس إن مسلحين حوثيين هاجموا منزلاً في منطقة ضروان بمديرية همدان شمال العاصمة صنعاء، ليل أمس الأربعاء، وخاضوا مواجهات مع رجال القبائل في المنطقة. وأفاد المصدر، بأن الحوثيين بقيادة مشرف قسم ضروان أبو علي والقيادي أبو يحي الهلالي، حاصروا منزل أحد الأشخاص من أبناء ضروان وأطلقوا عليه النار. وأشار إلى أن الحادث أسفر عن اندلاع اشتباكات بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة بين رجال القبائل والحوثيين، أدت إلى انسحاب الأخيرين من القرية، بعد أن خطفوا اثنين من المدنيين. والمختطفين هما عبدالحكيم محمد الحاج ووسيم علي عبدالله. وأرجع المصدر سبب الهجوم على المنزل واندلاع المواجهات، إلى مشاكل على ملكية أرض سيطر عليها الحوثيون في سوق ضروان على طريق صنعاء عمران قبل أيام. وقال إن الوضع في المنطقة ما يزال متوتراً حتى اللحظة، اذ يطالب رجال القبائل بسرعة الإفراج عن المختطفين.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر عاااااجل إشتعال معارك عنيفة في العاصمة صنعاء بين الحوثيين و هذة القبيلة الكبيرة (تفاصيل) , تم نقله وجلبه من موقع اب برس, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن عاااااجل إشتعال معارك عنيفة في العاصمة صنعاء بين الحوثيين و هذة القبيلة الكبيرة (تفاصيل) وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اب برس . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق