وزير السياحة: ضمان التعافي يتطلب رفع كفاءة السياسات المالية والنقدية وترشيد الإنفاr

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر وزير السياحة: ضمان التعافي يتطلب رفع كفاءة السياسات المالية والنقدية وترشيد الإنفاr ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها وزير السياحة: ضمان التعافي يتطلب رفع كفاءة السياسات المالية والنقدية وترشيد الإنفاr، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان وزير السياحة: ضمان التعافي يتطلب رفع كفاءة السياسات المالية والنقدية وترشيد الإنفاr.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل وزير السياحة: ضمان التعافي يتطلب رفع كفاءة السياسات المالية والنقدية وترشيد الإنفاr.

 

 

عبر محمد قباطي وزير السياحة اليمني، عن صادق الشكر والإمتنان إلى مقام خادم الحرمين الشريفين وإلى ولي عهده الأمين على دعمهم المتواتر لإخوتهم في اليمن، وآخرها وديعة الملياري دولار في البنك المركزي اليمني.

 

وأكد وزير السياحة خلال تغريدات له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن ضمان التعافي يتطلب رفع كفاءة السياسات المالية والنقدية وترشيد الإنفاق وتحصيل الموارد وإيداعها في البنك المركزي.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر وزير السياحة: ضمان التعافي يتطلب رفع كفاءة السياسات المالية والنقدية وترشيد الإنفاr , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن وزير السياحة: ضمان التعافي يتطلب رفع كفاءة السياسات المالية والنقدية وترشيد الإنفاr وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق