لقاء موسع للقيادات الأمنية في تعز ودعوات للتصدي لفرض ما يسمى بـ” الحزام الامني”

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر لقاء موسع للقيادات الأمنية في تعز ودعوات للتصدي لفرض ما يسمى بـ” الحزام الامني” ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من المشهد اليمني المنشور، لقاء موسع للقيادات الأمنية في تعز ودعوات للتصدي لفرض ما يسمى بـ” الحزام الامني” - اخبار العصر - لقاء موسع للقيادات الأمنية في تعز ودعوات للتصدي لفرض ما يسمى بـ” الحزام الامني”.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - عقدت اللجنة الأمنية بمحافظة تعز صباح اليوم الاربعاء، لقاء موسعا ضم القيادات الامنية في المحافظة، لمناقشة السبل الكفيلة بتحقيق الاستقرار، واستتباب الامن والسكينة العامة في المناطق المحررة .

وفي اللقاء.. أكد وكيل المحافظة لشؤون الامن اللواء الركن عبدالكريم الصبري: “انه لا مجال للحزبية في العمل الامني، داعيا إلى العمل صفاً واحداً وفريقاً واحداً من اجل امن تعز وامن ابنائها واستتباب الامن في كافة المناطق المحررة”.

واضاف الصبري ان تعز اليوم هي احوج الينا من أي وقت سبق وعلينا في سبيل ذلك ان نتحمل مسؤوليتنا الامنية ولم يعد لدينا اليوم اي عذر يذكر.

وأشار إلى ضرورة التخلي عن اساليب الابتزازات الماضية التي كانت تمارس ضد المواطنين، وتمنى ان لا يتم الاضطرار لإحالة اي ضابط لادارة الرقابة خاصة بعد تفعيل دور الرقابة في جميع الاقسام.

من جانبه قال العميد محمد المحمودي مدير شرطة تعز: “انه لم يسبق ان تلاشى جهاز الامن كما تلاشى في هذه المرحلة”، مؤكدا أهمية العمل على اعادة بناء الجهاز الامني من الصفر كونه تم تدميره وتدمير بنيته التحتية”.

وتطرق المحمودي إلى ما اسماها بـ" اجندات امنية اخرى يراد لها ان تفرض على ابناء تعز وعلى جهازه الامني، في اشارة الى انشاء ما يسمى بـ" الحزام الامني"، مؤكدا الاستعداد  للتصدى لأي اجندات لا تمت بأي صلة  للمؤسسة الامنية.

وقال: “لن يكون ذلك التصدي الا من خلال انضباط الجهاز الامني في تعز حتى لا ندع فرصة او ثغرة للاخرين يتصرفون بتعز ويفرضون عليها أي مسمى أمني آخر”.

وبرزت مؤخرا مؤشرات على محاولة فرض ما يسمى بـ" الحزام الامني"، في مدينة تعز، الامر الذي ترفضه المحافظة بكافة اطيافها المدنية والسياسية والعسكرية، ويتزامن الرفض بدعوات لدعم المؤسسة الامنية ممثلة بشرطة المدنية لتثبيت الامن وحفظ حقوق المواطنين.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر لقاء موسع للقيادات الأمنية في تعز ودعوات للتصدي لفرض ما يسمى بـ” الحزام الامني” , تم نقله وجلبه من موقع المشهد اليمني, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن لقاء موسع للقيادات الأمنية في تعز ودعوات للتصدي لفرض ما يسمى بـ” الحزام الامني” وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع المشهد اليمني . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - لقاء موسع للقيادات الأمنية في تعز ودعوات للتصدي لفرض ما يسمى بـ” الحزام الامني”

أخبار ذات صلة

0 تعليق