سفير المملكة يعلن عن بشرى سارة حول تأشيرات جديدة لليمنيين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر سفير المملكة يعلن عن بشرى سارة حول تأشيرات جديدة لليمنيين ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها سفير المملكة يعلن عن بشرى سارة حول تأشيرات جديدة لليمنيين، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان سفير المملكة يعلن عن بشرى سارة حول تأشيرات جديدة لليمنيين.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل سفير المملكة يعلن عن بشرى سارة حول تأشيرات جديدة لليمنيين.

قال سفير المملكة لدى اليمن محمد آل جابر أن بلاده قدمت 20 الف تأشيرة للشباب الراغبين في العمل بالمملكة وذلك في اطار الدعم الذي تقدمه المملكة لرفع المعاناة لليمنيين.

وقال ال جابر في تصريح لقناة الاخبارية أن هذه التأشيرات منحتها السفارة في عدن وهي مفتوحة الان للراغبين في العمل بالمملكة.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر سفير المملكة يعلن عن بشرى سارة حول تأشيرات جديدة لليمنيين , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن سفير المملكة يعلن عن بشرى سارة حول تأشيرات جديدة لليمنيين وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق