مناقشة تمويل المشاريع الصغيرة بمديرية صيرة بعدن

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مناقشة تمويل المشاريع الصغيرة بمديرية صيرة بعدن ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها مناقشة تمويل المشاريع الصغيرة بمديرية صيرة بعدن، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان مناقشة تمويل المشاريع الصغيرة بمديرية صيرة بعدن.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل مناقشة تمويل المشاريع الصغيرة بمديرية صيرة بعدن.

عدن - اليمن العربي

ناقش مدير عام مديرية صيرة في عدن، خالد سيدو، اليوم، مع ممثلي المؤسسة الوطنية للتمويل الأصغر برئاسة المدير الإقليمي للمشروع أكرم عادل، تنفيذ مشروع تمويل بعض المشاريع الصغيرة لمختلف المهن بالمديرية .

وتطرق اللقاء إلى آلية تنفيذ مشروع تمويل بعض المشاريع الصغيرة للفئات العمرية من 18 عاما وحتى 60 عاما على شكل قروض ميسرة  بمبالغ تبدأ من 50 ألف ريال وتصل الى 3 مليون  ريال وبفائدة تبلغ 1,5%.

وفي اللقاء أكد سيدو على أهمية المشروع في خلق فرص عمل للمواطنين في المديرية في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها البلد جراء حرب الانقلابيين لتلبية احتياجات السكان المعيشية وتوفير قوت يومهم.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر مناقشة تمويل المشاريع الصغيرة بمديرية صيرة بعدن , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مناقشة تمويل المشاريع الصغيرة بمديرية صيرة بعدن وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق