ناطق الجيش: المعارك في البيضاء تسير بشكل متسارع لتحقيق الانتصارات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ناطق الجيش: المعارك في البيضاء تسير بشكل متسارع لتحقيق الانتصارات ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ناطق الجيش: المعارك في البيضاء تسير بشكل متسارع لتحقيق الانتصارات، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان ناطق الجيش: المعارك في البيضاء تسير بشكل متسارع لتحقيق الانتصارات.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ناطق الجيش: المعارك في البيضاء تسير بشكل متسارع لتحقيق الانتصارات.

اليمن العربي-محمد الملاح

قال عبده مجلي الناطق الرسمي باسم الجيش الوطني، إن المعارك في محافظة البيضاء تسير بشكل متسارع وبصورة تحقق للجيش الوطني تقدما كبيرا، حيث تمكن من السيطرة على مديرية ناطع، بالإضافة إلى تحرير جبل الصرير، وتحرير موقع المرفود الاستراتيجي.

واضاف مجلي خلال مداخلة هاتفية له بقناة الغد المشرق، أن الجيش الوطني واصل تحقيق الانتصارات بالسيطرة النارية على جبل البير والموقع الاستراتيجي لبلد الفقراء المطل على جبال استراتيجية، مما رفع من معنويات الجيش الوطني أمام الانهيارات التي تحدث في صفوف ميليشيات الحوثي الإنقلابية.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ناطق الجيش: المعارك في البيضاء تسير بشكل متسارع لتحقيق الانتصارات , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ناطق الجيش: المعارك في البيضاء تسير بشكل متسارع لتحقيق الانتصارات وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق