قوات الجيش تضبط كمية كبيرة من الأسلحة والحشيش في محافظة حضرموت

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر قوات الجيش تضبط كمية كبيرة من الأسلحة والحشيش في محافظة حضرموت ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من المشهد اليمني المنشور، قوات الجيش تضبط كمية كبيرة من الأسلحة والحشيش في محافظة حضرموت - اخبار العصر - قوات الجيش تضبط كمية كبيرة من الأسلحة والحشيش في محافظة حضرموت.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - ضبطت قوات الجيش اليمني في محافظة حضرموت كمية كبيرة من الأسلحة النوعية والحشيش المخدر .

وقال مصدر عسكري في المنطقة العسكرية الثانية و في إطار حسها الأمني اليقض وجاهزيتها العسكرية  ضبط محور ميناء الضبة العسكري بمديرية /الشحر 6مضادات طيران ببيت سكني في المديرية، كان يراد من خلالهن القيام بعمليات إرهابية تستهدف الأمن والأستقرار العام لدى المواطنين .

وحسب المصدر رصدت أستخبارات المحور في عملية أخرى كمية من مخدر الحشيش قدرت ب25كيلو جرام في أحد المواقع النائية بالقرب من قرية تبالة م/الشحر .

على الصعيد ذاته صرّح قائد المحور العسكري بالضبة م/الشحر المقدم عادل التميمي بإن نجاح هاتين العمليتين أتت نتيجة الأنتشار العسكري والأستخباراتي المكثف في نطاق المحور وتعاون المواطنين في الإبلاغ عن أي تحركات تهدد الأمن العام كخطوات أستباقية لرد أي عدوان مهما كان شكله ولحفظ الأمن والأمان .

وأضاف التميمي " أن القوات العسكرية والأستخبارات بالمحور تبذل جهوداً أمنية حثيثة في رصد المهربين وتحركاتهم ورصد أي تهديدات إرهابية تهدد الصالح العام للبلاد .

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر قوات الجيش تضبط كمية كبيرة من الأسلحة والحشيش في محافظة حضرموت , تم نقله وجلبه من موقع المشهد اليمني, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن قوات الجيش تضبط كمية كبيرة من الأسلحة والحشيش في محافظة حضرموت وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع المشهد اليمني . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - قوات الجيش تضبط كمية كبيرة من الأسلحة والحشيش في محافظة حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق