السعودية تجدد دعمها الكامل للحكومة الشرعية وتنفي احتجاز الرئيس هادي في الرياض

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر السعودية تجدد دعمها الكامل للحكومة الشرعية وتنفي احتجاز الرئيس هادي في الرياض ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من المشهد اليمني المنشور، السعودية تجدد دعمها الكامل للحكومة الشرعية وتنفي احتجاز الرئيس هادي في الرياض - اخبار العصر - السعودية تجدد دعمها الكامل للحكومة الشرعية وتنفي احتجاز الرئيس هادي في الرياض.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - قالت المملكة العربية السعودية أنها ستدعم الحكومة الشرعية في اليمن على كافة الأصعدة نافية أن يكون الرئيس هادي محتجزا في العاصمة الرياض.

وجدد السفير السعودي لدى الأمم المتحدة عبدالله المعلمي تأكيد دعم السعودية الكامل للحكومة اليمنية.

 وفي حديث المعلمي عن إجراءات التفيش السابقة في الموانئ اليمنية أشار إلى أن إجراءات المراقبة لا تشمل السفن الصغيرة والمتوسطة، وهو ما يوفر فرصة لتهريب السلاح، وأكد أن التحالف العربي سيتخذ الإجراءات لمنع عرقلة وصول المساعدات الإنسانية إلى الشعب اليمني، مطالباً بإرسال مراقبين دوليين إلى الموانئ التي تخضع لنفوذ الميليشيات الانقلابية.

وقال المعلمي “سنتخذ كافة التدابير اللازمة لمنع دخول الأسلحة للانقلابيين”، مشددًا على ضرورة توفير آلية تفتيش جديدة في الحديدة لمنع تهريب السلاح.

وأشار المعلمي إلى أن التحالف لن يوقف المساعي لتوفير دخول المساعدات الإنسانية للشعب اليمني.

في السياق، نفى السفيران السعودي واليمني في الأمم المتحدة عبد الله المعلمي وخالد اليماني ما يتردد عن عدم إمكانية عودة الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي الى عدن، مؤكدين أنها مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة مضيفا " بأن دعم المملكة للحكومة الشرعية ومشاريعها سيستمر حتى تحقيق كافة أهداف إعادة الأمل .

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر السعودية تجدد دعمها الكامل للحكومة الشرعية وتنفي احتجاز الرئيس هادي في الرياض , تم نقله وجلبه من موقع المشهد اليمني, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن السعودية تجدد دعمها الكامل للحكومة الشرعية وتنفي احتجاز الرئيس هادي في الرياض وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع المشهد اليمني . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - السعودية تجدد دعمها الكامل للحكومة الشرعية وتنفي احتجاز الرئيس هادي في الرياض

أخبار ذات صلة

0 تعليق