تدشين مخيم طبي مجاني للعيون في لودر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر تدشين مخيم طبي مجاني للعيون في لودر ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها تدشين مخيم طبي مجاني للعيون في لودر، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان تدشين مخيم طبي مجاني للعيون في لودر.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل تدشين مخيم طبي مجاني للعيون في لودر.

أبين - اليمن العربي

دشن اليوم في مستشفى الشهيد محنف بمديرية لودر محافظة أبين، المخيم الطبي المجاني لجراحة العيون وإزالة المياة البيضاء والذي تموله مؤسسة أحمد قشاش التجارية وينفذه مستوصف الدكتور، صالح التخصصي خلال الفترة من 18 يناير وحتى 25 يناير .

ومن المتوقع أن يتم يومي الخميس والجمعة معاينة الحالات، على أن تجرى العمليات إبتداء من يوم السبت..

وقال مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور، علي منصور حنشل أن هذا المخيم سيسهم بشكل كبير في مساعدة المرضى الذين يعانون من وجود مياه بيضاء ومشاكل في النظر .

وبلغ عدد الحالات المسجلة في كشوفات المعاينة 4000 حالة، فيما بلغ عدد الذين ستجرى لهم عمليات من الذكور300 حالة، ومن النساء200 حالة..

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر تدشين مخيم طبي مجاني للعيون في لودر , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن تدشين مخيم طبي مجاني للعيون في لودر وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق