مكتب التربية في تعز يطلق تحذيرا هاما من هذا الخطر ويلقى بالكرة في ملعب الحكومة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مكتب التربية في تعز يطلق تحذيرا هاما من هذا الخطر ويلقى بالكرة في ملعب الحكومة ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من المشهد اليمني المنشور، مكتب التربية في تعز يطلق تحذيرا هاما من هذا الخطر ويلقى بالكرة في ملعب الحكومة - اخبار العصر - مكتب التربية في تعز يطلق تحذيرا هاما من هذا الخطر ويلقى بالكرة في ملعب الحكومة.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - أطلق مكتب التربية والتعليم في محافظة تعز، اليوم الاربعاء، تحذيرا هاما إلى قيادة الحكومة الشرعية ووزارة التربية والتعليم، في خطوة تخليها عن المسؤولية وتلقي بالكرة الى معلب الحكومة الشرعية.

وحذر مكتب التربية من خطورة  توقف العملية التعليمية بالمحافظة جراء انقطاع مرتبات المعلمين، بسبب عدم صرف رواتبهم كما وعدت الحكومة سابقاً.

وأبلغ مكتب التربية نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبدالعزيز جباري بشأن إضراب القطاع التربوي في المحافظة وتوقف العملية التعليمية، داعيا إياه للإطلاع على مقترحات ومعالجة قضية القطاع التعليمي بالمحافظة والبت فيها.

ونصت المقترحات المقدمة من مكتب التربية تشكيل لجنة من قيادة المحافظة لمتابعة الجهات المختصة في عدن لصرف المرتبات في موعد لا يتجاوز 18 نوفمبر.

وقال مدير مكتب التربية بالمحافظة عبدالواسع شداد أنه  تلقي بلاغات من مدارس المحافظة تفيد بأن المعلمين في حالة إضراب ومتوقفين عن التدريس حتى يتم صرف مرتباتهم وهم متمسكون بالموعد الذي حددته الحكومة مسبقاً.

وكانت الحكومة قد وجهت المالية بصرف مرتبات موظفي تعز بانتظام بداءً من اكتوبر وهو مالم يتم، وأقر مجلس الوزراء في اجتماعه أمس الثلاثاء صرف مرتبات موظفي تعز بصورة منتظمة مساواة بموظفي المحافظات المحررة.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر مكتب التربية في تعز يطلق تحذيرا هاما من هذا الخطر ويلقى بالكرة في ملعب الحكومة , تم نقله وجلبه من موقع المشهد اليمني, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مكتب التربية في تعز يطلق تحذيرا هاما من هذا الخطر ويلقى بالكرة في ملعب الحكومة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع المشهد اليمني . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - مكتب التربية في تعز يطلق تحذيرا هاما من هذا الخطر ويلقى بالكرة في ملعب الحكومة

أخبار ذات صلة

0 تعليق