إعدام سجين مختطف من أبناء محافظة البيضاء في سجن ( هبرة ) بالعاصمة صنعاء

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر إعدام سجين مختطف من أبناء محافظة البيضاء في سجن ( هبرة ) بالعاصمة صنعاء ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من المشهد اليمني المنشور، إعدام سجين مختطف من أبناء محافظة البيضاء في سجن ( هبرة ) بالعاصمة صنعاء - اخبار العصر - إعدام سجين مختطف من أبناء محافظة البيضاء في سجن ( هبرة ) بالعاصمة صنعاء.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - أعدمت مليشيات الحوثي وصالح سجينا  مختطفا في سجن هبرة بالعاصمة صنعاء .

وقتل الشاب المختطف " أحمد صالح حسين الوهاشي " من أبناء محافظة البيضاء بعد 13 يوم من اختطافه هو ونجل أخيه من منزلهم ونقلهم إلى السجن .

وقال مصدر مقرب من أسرة الشاب الوهاشي " أن إثنين من مشرفي الحوثيين في السجن وهم " هاني السريحي " و " عبدالخالق المطري " كانوا يتولون تعذيب الشاب الوهاشي حتى كسر عموده الفقري يوم الجمعة الماضية وتوفي فجر السبت الماضي داخل السجن فيما لايزال نجل شقيقه يتعرض للتعذيب حتى اللحظة .

وأضاف المصدر " أن المليشيات الحوثية اختطفت الشابين بعد استشهاد شقيقهم في المقاومة الشعبية بجبهة الحازمية إبراهيم صالح الوهاشي الذي ترفض المليشيات الحوثية تسليم جثته حتى اليوم .

وتوفي قرابة 111 سجين مختطف لدى الحوثيين منذ مطلع العام 2015 وفق آخر إحصائية نتيجة التعذيب الجسدي المبرح.

 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر إعدام سجين مختطف من أبناء محافظة البيضاء في سجن ( هبرة ) بالعاصمة صنعاء , تم نقله وجلبه من موقع المشهد اليمني, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن إعدام سجين مختطف من أبناء محافظة البيضاء في سجن ( هبرة ) بالعاصمة صنعاء وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع المشهد اليمني . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - إعدام سجين مختطف من أبناء محافظة البيضاء في سجن ( هبرة ) بالعاصمة صنعاء

أخبار ذات صلة

0 تعليق