مدير مطار عدن: استئناف حركة الطيران

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مدير مطار عدن: استئناف حركة الطيران.. ننقل لكم من اليمن العربي هذا مدير مطار عدن: استئناف حركة الطيران.
حيث مدير مطار عدن: استئناف حركة الطيران.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. مدير مطار عدن: استئناف حركة الطيران لهذا اليوم.

اخبار العصر قال مدير عام مطار عدن الدولي طارق عبده علي،إنه تم استئناف حركة الطيران في مطار عدن برحلة جوية تابعة لشركة الخطوط الجوية اليمنية عبر خط مسار القاهرة/ عدن / القاهرة ورحلة جوية خاصة تابعة لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي حملت مساعدات مختلفة. 

وجاء استئناف حركة الملاحة الجوية في مطار عدن، أمس، عقب توقفها لعدة أيام اثر إعلان التحالف العربي فتح الحظر على المنافذ الجوية والبحرية والبرية اليمنية وبسبب الأوضاع العامة والأحداث التي شهدتها عدن، مؤخراً. 

وأضاف في تصريح نشرته صحيفة "الخليج" تابعها "اليمن العربي" أنه من المقرر أن تستمر الرحلات الجوية من وإلى مطار عدن الدولي خلال الأيام القادمة بموجب برنامج رحلات الطيران التابعة لشركة الخطوط الجوية اليمنية. 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر مدير مطار عدن: استئناف حركة الطيران , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مدير مطار عدن: استئناف حركة الطيران وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - مدير مطار عدن: استئناف حركة الطيران

أخبار ذات صلة

0 تعليق