الضالع.. تدشين العام التدريبي 2018 باللواء 83 مدفعية بمريس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الضالع.. تدشين العام التدريبي 2018 باللواء 83 مدفعية بمريس ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الضالع.. تدشين العام التدريبي 2018 باللواء 83 مدفعية بمريس، وهذا الخبر منقول من الموقع المنشور اليوم بعنوان الضالع.. تدشين العام التدريبي 2018 باللواء 83 مدفعية بمريس.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل الضالع.. تدشين العام التدريبي 2018 باللواء 83 مدفعية بمريس.

بحضور وكيل أول محافظة الضالع الشيخ فضل احمد حسين القردعي ووكيل المحافظة المساعد العميد/ احمد البلعسي واركان اللواء 83 مدفعية العقيد/ فضل النميري وعددا من قادة السلطة المحلية والعسكرية وقيادة المقاومة الشعبية دشن اليوم الخميس بدء العام التدريبي 2018 م في اللواء / 83 مدفعية بمريس شمال الضالع.

وفي المهرجان الحاشد أقيم عرضا عسكري لوحدات رمزية من اللواء 83 مدفعية عكس مدى الجاهزة القتالية والمهارات القتالية التي يتمتع بها جنود اللواء.

وأشاد وكيل محافظة الضالع فضل القردعي بصمود وتضحية مريس التي قال إنها برزت من القدم وتعززت بصمود اسطوري لأكثر من عامين في وجه مليشيا الحوثي الإيرانية.

 وأكد القردعي بأن الضالع جميعها تقف مع مريس وستكون داعمة لها على الدوام باعتبار جبهة مريس حائط الصد الاول الضالع واقليم عدن.

ودعا الوكيل القردعي الرئيس عبدربه منصور هادي والحكومة الشرعية والتحالف العربي لدعم جبهة مريس حتى تحقق الانتصار واستكمال التحرير مؤكدا أن السلطة المحلية لن تألوا جهدا في طرق كل الابواب لإيصال معاناة جبهة مريس وضرورة دعهما.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الضالع.. تدشين العام التدريبي 2018 باللواء 83 مدفعية بمريس , تم نقله وجلبه من موقع الموقع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الضالع.. تدشين العام التدريبي 2018 باللواء 83 مدفعية بمريس وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموقع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق