قوات الجيش تواصل تقدمها باتجاه الهلب في كتاف بصعدة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر قوات الجيش تواصل تقدمها باتجاه الهلب في كتاف بصعدة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها قوات الجيش تواصل تقدمها باتجاه الهلب في كتاف بصعدة، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان قوات الجيش تواصل تقدمها باتجاه الهلب في كتاف بصعدة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل قوات الجيش تواصل تقدمها باتجاه الهلب في كتاف بصعدة.

اليمن العربي – خاص

تواصل قوات الجيش والمقاومة تقدمها في مديرية كتالف بمحافظة صعدة شرق البلاد وسط انهيار كبير بصفوف مليشيا الحوثي الانقلابية .

وقالت مصادر " اليمن العربي " ان قوات الجيش والمقاومة تمكنت اليوم الخميس من التقدم باتجاه منطقة الهلب بمديرية كتاف شرق صعدة .

وأكدت المصادر ان قوات الجيش تواصل تقدمها بشكل مستمر وسط انهيار كبير في صفوف مليشيا الحوثي الانقلابية في كتاف .

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر قوات الجيش تواصل تقدمها باتجاه الهلب في كتاف بصعدة , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن قوات الجيش تواصل تقدمها باتجاه الهلب في كتاف بصعدة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق