مركز الملك سلمان يوقع إتفاقية مشروع علاج ومكافحة الكوليرا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مركز الملك سلمان يوقع إتفاقية مشروع علاج ومكافحة الكوليرا.. ننقل لكم من اليمن العربي هذا مركز الملك سلمان يوقع إتفاقية مشروع علاج ومكافحة الكوليرا.
حيث مركز الملك سلمان يوقع إتفاقية مشروع علاج ومكافحة الكوليرا.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. مركز الملك سلمان يوقع إتفاقية مشروع علاج ومكافحة الكوليرا لهذا اليوم.

اخبار العصر وقع مركز الملك سلمان للاغاثة مشروعين لعلاج ومكافحة الكوليرا في اليمن بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية.

وكلف المشروع  22740133 ً دولارا (أكثر من 85 مليون ریال).

ويهدف المشروعان إلى دعم برامج علاج الكوليرا في اليمن، وتحسين التعامل مع الحالات المشتبه بها، وتفعيل ممارسات مكافحة العدوى على مستوى المرافق الصحية للحد من انتشار المرض والوفيات الناجمة عن الوباء، والتنسيق والتعاون على المستوى المحلي والدولي في مجال المياه والصرف الصحي ما بين المنظمات الدولية العاملة باليمن.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر مركز الملك سلمان يوقع إتفاقية مشروع علاج ومكافحة الكوليرا , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مركز الملك سلمان يوقع إتفاقية مشروع علاج ومكافحة الكوليرا وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - مركز الملك سلمان يوقع إتفاقية مشروع علاج ومكافحة الكوليرا

أخبار ذات صلة

0 تعليق