بالفيديو.. أحد الأبطال يقف كالأسد يصد محاولة هجوم فاشلة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بالفيديو.. أحد الأبطال يقف كالأسد يصد محاولة هجوم فاشلة.. ننقل لكم من اليمن العربي هذا بالفيديو.. أحد الأبطال يقف كالأسد يصد محاولة هجوم فاشلة.
حيث بالفيديو.. أحد الأبطال يقف كالأسد يصد محاولة هجوم فاشلة.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. بالفيديو.. أحد الأبطال يقف كالأسد يصد محاولة هجوم فاشلة لهذا اليوم.

اخبار العصر  تداول نشطاء على شبكة التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لأحد أبطال القوات الشرعية البواسل أثناء تصديهم في احدى المواقع لمحاوله هجوم فاشلة بظهران الجنوب.

وأظهر الفيديو  سقوط بالقرب من موقعهم قذيفة وبشجاعتهم وبسالتهم والثبات من الله لم يتحرك من مكانه، أو يترك سلاحه ويهرب بل استمر في ردع العدو،انظروا الى الشظايا وهي تسقط خلفه.

لمشاهدة الفيديو من

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر بالفيديو.. أحد الأبطال يقف كالأسد يصد محاولة هجوم فاشلة , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بالفيديو.. أحد الأبطال يقف كالأسد يصد محاولة هجوم فاشلة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - بالفيديو.. أحد الأبطال يقف كالأسد يصد محاولة هجوم فاشلة

أخبار ذات صلة

0 تعليق