شاهد .. طارق صالح يفاجئ الجميع ويظهر بساحة العروض في مدينة عدن..لن تصدق كيف ظهر..صورة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد .. طارق صالح يفاجئ الجميع ويظهر بساحة العروض في مدينة عدن..لن تصدق كيف ظهر..صورة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها شاهد .. طارق صالح يفاجئ الجميع ويظهر بساحة العروض في مدينة عدن..لن تصدق كيف ظهر..صورة، وهذا الخبر منقول من اب برس المنشور اليوم بعنوان شاهد .. طارق صالح يفاجئ الجميع ويظهر بساحة العروض في مدينة عدن..لن تصدق كيف ظهر..صورة.

نظّمت لجنة «التصعيد الثوري» التابعة لمكوّنات «الحراك الجنوبي»، وقفة احتجاجية في ساحة العروض في خور مكسر، في مدينة عدن، اليوم الأربعاء، رفضاً لوجود طارق محمد صالح، وأخيه عمّار في الجنوب. وقالت مصادر محلية إن «المحتجين تجمعوا في ساحة العروض الساعة العاشرة صباحاً، رافعين شعارات تندد بوجود طارق وأخيه عمار في مدينة عدن». وأضافت المصادر أن «المحتجين رفعوا صوراً لطارق مكتوب عليها عبارات تطالب بمحاكمته وتنعته بالمجرم». ورفض المحتجون «إقامة أي معسكرات لطارق داخل مدينة عدن». وأصدرت مكونات «الحراك الجنوبي» يوم أمس بياناً حذّرت فيه دول «التحالف» من استضافة أي من القيادات التابعة لنظام الرئيس، علي عبدالله صالح، في الأراضي الجنوبية. (العربي)

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر شاهد .. طارق صالح يفاجئ الجميع ويظهر بساحة العروض في مدينة عدن..لن تصدق كيف ظهر..صورة , تم نقله وجلبه من موقع اب برس, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن شاهد .. طارق صالح يفاجئ الجميع ويظهر بساحة العروض في مدينة عدن..لن تصدق كيف ظهر..صورة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اب برس . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق