اليمن تشارك في موتمر الأزهر العالمي لنصرة القدس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر اليمن تشارك في موتمر الأزهر العالمي لنصرة القدس ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها اليمن تشارك في موتمر الأزهر العالمي لنصرة القدس، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان اليمن تشارك في موتمر الأزهر العالمي لنصرة القدس.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل اليمن تشارك في موتمر الأزهر العالمي لنصرة القدس.

تشارك بلادنا في الموتمر العالمي لنصرة القدس بوفد ترأسه  وزير الاوقاف والارشاد فضيلة الشيخ الدكتور احمد عطيه وحضور سعادة السفير الدكتور محمد مارم سفير بلادنا في القاهرة. 

و المؤتمر الذي يقام في رحاب الأزهر الشريف يأتي نصرةً للقدس وللقضية الفلسطينية ،خاصة بعد القرار الأخير الذي أصدرته الإدارة الأمريكية بإعلان القدس عاصمة أبدية للكيان الصهيوني الغاصب ، ونقل السفارة الأمريكية اليها ، في تحدٍ واستفزازٍ لمشاعر المسلمين ومحبي السلام والداعمين له.

وقد عبر الوزير عطيه عن سعادته بحضور موتمر الأزهر العالمي لنصرة القدس الشريف الذي يأتي في مرحلة حاسمة ودقيقة وخطرة من تاريخ الامة ، وان مشاركة اليمن مع الاشقاء العرب والمسلمين في هذا الموتمر برغم الجراح النازفة في بلادنا جراء الانقلاب الحوثي إلا ان هذه الجراح لم تنسينا القضية الأم وهي قضية فلسطين التي أكد عليها فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي في أكثر من محفل و مناسبة بأنه تهون كل المصائب والأحداث أمام مصيبة الاخوة في فلسطين كونها قضية مركزية ومحورية تتعلق بعروبتنا واسلامنا وهويتنا، ومشاركة اليمن اليوم ممثلة بوزارة الاوقاف والارشاد والسفارة اليمنية بالقاهرة إنما هو دليل على مدى الاخوة والترابط ةلعميق مابين الشعب اليمني والشعب الفلسطيني الذي جسدته كثير من المراحل، واليمن حريصة كل الحرص على الظهور في كل المحافل الدولية خاصة عندما يتعلق الامر بقضية تمس كرامة العرب والمسلمين.

وأكد عطية مرة اخرى على رفض اليمن القاطع والابدي للقرار الامريكي الخاطئ الذي صدر عن الرئيس ترامب حول تهويد القدس ، موضحاً ان مثل هذه القرارات هي إستفزاز لمشاعر مليار ونصف من العرب والمسلمين ولايمكن ان يقبلوا بأي حال من الاحوال مهما كلفهم الثمن وكذلك فان هذا القرار ينزع الثقة من الادارة الامريكية لكي تكون عامل صلح او تقارب أو سلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين ، وان اليمن ر ئاسة وحكومة وشعباً تقف مع الشعب الفلسطيني وحقه في إقامة دولته المستقلة على حدود 67 بعاصمتها القدس الشريف.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر اليمن تشارك في موتمر الأزهر العالمي لنصرة القدس , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن اليمن تشارك في موتمر الأزهر العالمي لنصرة القدس وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق